هاااااااااااااي
اليوم جايبة ليكم قصة وابي التفاعل فيها لان اذا ما فيها تفاعل ما راح اكلملها
اذا شفت على الاقل 5 ردود بنزل البارت الثاني
احين اخليكم مع البارت الاول ^_* أقول يا مال العافية خخخ
عائلتين العائله الاوله اهل نور:>>
الاب: عنده فلوس وشركاات وغني (حسين)>>
الام :طيووبه (فاطمه)>>
الاخو : (علـي)مغازلجي ابو بنات >>
الاخ الاكبر: رآشد ملتزم ورسمـي>>
>>
العائله الثانيه اهل عباس>>
>>
الاب: غنــي>>
الام : طيوبه (زهره)>>
الاخت :ملقوفه (ندى)>>
>>
هذي خلفيه عن القصـه نبتدي الجزء الاول >>
>>
>>
نور: يايمه مابيه مابيــــه >>
ام نور: وش هالكلام >>
نور:مـابيه مابيـه >>
ابو نور: شوفي تبينه غصب عليج >>
راشد: ليكون تفكرين الدنيا رومانسيه قبل الحب حبيبتي خلي حبج بعد الزواج >>
....................>>
ام عباس : ابو عباس وين ولدك ماله حس واحين لازم يروح لزوجتـه >>
ابو عباس : ندى اتصلي حق اخوج >>
ندى : اتصلت له مايرد >>
ام عباس : يو راح يوهقنـا >>
وفجأه دخل عبااس>>
عباس: سلامو >>
العيله :اهلين >>
ام عباس: يلا بسرعه روح للبنـت بسرعه >>
طبعا نور ماكانت بسوي حفله بس حفله عائليه وبعدين بتطلع شهر العسـل >>
.....................>>
>>
ام نور: يلا حبيبتي لااصيحين مثل الجهال اكو داخل المعرس مع امه >>
نور: مسحت دموعهـا >>
دخل عباس مع امـه ومسك ايد نور وباسها فوق راسهـا>>
>>
وبعدهـا بساااعه طلع عبااس وجا عقب عشان ياخذ نور ويروحو عالطياره لان بيسافرون شهر العسـل>>
>>
كانت نور خايفه ومتفشله وطول الوقت تذكر كلام اخت عباس الي هي ندى لانها صديقتها الروح بالروح >>
>>
ربكـو الطائره ونور تخاف من الطيااره وااااااااااجد>>
>>
نور: تقول في قلبهـا مو كفايه خوفي مـن عباس بعد اخاف من طياره >>
دخلت نور يم الدريشه وقعدت وكان تحتهـا عباس >>
جت المضيفه >>
عباس: نور تبين بيض ولاكرسون ؟>>
نور: مابي >>
عباس: وفرتين >>
نور عصبت من رد عباس وكانت تقول وش ذاه ماعنده احساس >>
عباس: تبين بيض >>
نور: مابي كلها انت >>
عباس : اصلا من قال لج بعطيج >>
نور عصبت من اسلوب عباس وبعد ماوصلو الفنـدق >>
عباس راح يسبح ونور كانت في الصاله وبعدهـا عباس طلع ودخلت نور تسبح عباس كان تعبان ونام على السرير >>
طلعت نور ونامت على الكرسي الي بصاله في الصبح طلع عبااس شاف نور على الكرسـي نايمه قعدهـا >>
وسألهـا ليش نايمه على الكرسي ؟>>
نور: بس >>
عباس: انزين قومي بنتفطر بره >>
طلعوا ثنيهم يتريقون بره >>
نور شافت صديقتهـا من ايام الثانويه >>
نور: عباس هاذي صديقتي بروح اسلم عليها >>
عباس : لاتتاخرين >>
نور: شخبارج نوف >>
نوف : هلا انتي شخبارج وشنو جابج هنا ههه >>
نور: انا جايه مع عبااس >>
نوف: منو عباس >>
نور: اخو ندى >>
نوف: ليكون سويتيها هههههه>>
نور : ماصار لنا شي اليوم يوم ثاني من زوجنا وكل شي صار بسرعه واصلا زواج غصب >>
نوف: يلا انا بعطيج رقمي واتصلي فيني >>
نور: اوك >>
>>
........>>
عباس: منو ذي؟>>
نور:صديقتي نوف من ايام الثانويه >>
عباس: اي وانتي من صدقج تماشين هالاشكال؟>>
نور: شفيها >>
عبااس: بدون عبايه >>
نور:كيفها انت وش دخلك >>
عباس عصب من اسلوب نور ورجعو الفندق >>
>>
عباس: نطلع نتعشى بره >>
نور: اي يلا >>
وراحو تعشو >>
عباس : دخلي هالمكان يمكن بيعجبك شي؟>>
نور: يلا تعال>>
دخلو المحل >>
نور: عباس شوف هالفستان حلو ؟>>
عباس: لاشنو ذا >>
نور: وشفيه ؟>>
عباس: عااري>>
نور: اها >>
عباس: شوفي هالفستاان >>
نور: اف عباس كله ايادي طوال وطويل مو حلو >>
عباس: براحتـج >>
وبعدهـا رجـعو نور لبست فستـان قصير وقعدت مع عباس وشغلـت شموع وطفت الاناره كانت تقول في باله حتى لو مابيه وزواج غصب بس خلـني احاول معه يمكن تفكيره يكون مثل تفكيري >>
نور: عباس وش رايك بفســـتـاني ؟>>
عباس: روحي بدليه لاتبردين >>
نور عصبت من كلام عباس وكانت تقول في قلبها صدق ماعنده احسـاس >>
راحت نور تبدل وعباس طفه لشموع >>
نور: ليش طفيتهم؟>>
عباس: اخاف يحترق المكان >>
هذا الجزء الاول تابعو معي الجزء الثاني اذا شفت التفاعل